Posted on

لقد تغيرت حياة ماكينات القمار مع عصر فتحات الفيديو. نظرًا لزيادة شعبية ألعاب الفيديو وتناقصها في غضون بضعة أشهر ، كان على مشغلي الكازينو الذين أرادوا أن يقدموا لعملائهم أحدث فتحات الفيديو قضاء الكثير من الوقت في تغيير أجهزتهم في كل مرة. لزيادة تشديد هذه العملية ، تطلبت معظم الدول وجود وكيل لعبة عندما تم كسر الدليل ، وتمت إزالة شريحة اللعبة القديمة ، وأدرجت شريحة جديدة في شريط الأدلة وأغلقت ، وتم إغلاق الجهاز والانتهاء من العمل.

هذا يتغير مع ظهور الألعاب القابلة للتنزيل والقائمة على الخادم. قدمت كل شركة مصنعة لآلات الألعاب تقريبًا آلات لعب الخوادم لصناعة الكازينو في معرض لاس فيغاس للألعاب العالمية 2010. في ربيع عام 2006 ، تم اختبار هذه الألعاب في نيفادا وكاليفورنيا.

بالنسبة للأنظمة المستندة إلى الخادم ، يمكن أن تتغير سمة اللعبة على الفور. يمكن أن تصبح لعبة الدولار لعبة بنس. ويمكن أن يتم ذلك في وقت واحد مع سلسلة كاملة من الآلات وليس مع جهاز واحد في وقت واحد.

يُظهر نظام شركة تصنيع ماكينات القمار مخططًا لأرضية الكازينو. بنقرة واحدة وسحب فأرة الكمبيوتر ، يمكن للمشغل وضع علامة على الألعاب المراد تحريرها. ثم ، بنقرة ماوس على قائمة منسدلة ، يمكنه اختيار سمة لعبة جديدة ، وعدد قوائم الرواتب ، وفئة العملات المعدنية ، ونسبة العائد على الاستثمار. فويلا. ألعاب جديدة.

قم بتطبيق هذا على بنك ، على سبيل المثال ، 12 آلة ، والتأثير لا يصدق. دقيقة واحدة ، 12 فتحات النيكل في تسعة خطوط ، في الدقيقة التالية ، 12 سنتا في العشرين خطوط.

وبهذه الطريقة ، يمكن للمشغلين تكييف عروض الألعاب الخاصة بهم إلى حد ما لتفضيلات اللاعبين. المزيد والمزيد من الكازينوهات تستخدم مستودعات البيانات الإلكترونية وبرامج التحليل لمعرفة من يلعب ومتى. يمكنك الجمع بين هذه القدرة والألعاب القائمة على الخادم ، ويمكن أن يتغير الكازينو وفقًا لذلك إذا عرف أنه يحقق الكثير من المال خلال اليوم ، لكن الناس ينتظرون ألعاب النيكل في الليل أو يملأ مشغلو الفيديو الألعاب. الأسبوع بينما يتكدس اللاعبون الآخرون. فتحات الفيديو تحد من انخفاض عطلة نهاية الأسبوع.

مثلما أحدثت فتحات الفيديو وتذاكر مدفوعات الباركود ثورة في ماكينات القمار على مدار العقد الماضي ، يمكنك البحث عن الألعاب القائمة على الخادم لإعطاء الكازينوهات لمسة في السنوات القادمة. لن يمر وقت طويل وقد بدأت العملية بالفعل.