Posted on

إتقان اللعبة ليس مجرد فهم أساسي للعب. تحتاج أيضًا إلى معرفة عادات اللعبة وكيفية تطبيق القواعد.

ضع الكلمة المناسبة

عندما تجلس على طاولة ، انتظر حتى ينتهي الموزع من توزيع الورق الحالي. ثم يمكنك شراء الرقائق عن طريق وضع عملة على التصميم ، ودفعها إلى الوكيل وقولها ، “الرجاء التغيير”.

لا تترك أي أموال في مربع الرهان على الطاولة. في معظم البلدان الجديدة ، لا يُسمح للكازينوهات بقبول الرهانات النقدية. ومع ذلك ، في بعض الحالات ، تسمح الكازينوهات للرهانات النقدية باستخدام “ألعاب المال”. لا تدع الوكيل يسألك عما إذا كانت فاتورة الـ 100 دولار هذه عبارة عن طلب تغيير أم رهان من ناحية أخرى.

بمجرد أن تضع رهانًا ، ابق يديك بعيدًا عن الرقائق الموجودة في صندوق الرهان حتى تنتهي اليد.

إذا كنت تستخدم شرائح ذات فئات مختلفة ، فقم بتكديسها بأصغر فئة. إذا أدخلت فئة أعلى ، فسيقوم التاجر بإعادة ترتيبها قبل المتابعة. هذه طريقة لحماية الكازينو من أي شخص يحاول إضافة شريحة عالية الجودة إلى رهانه بمجرد معرفة النتيجة.

اتخذ قرارات المصافحة في الألعاب متعددة اللاعبين. في واحدة أو اثنتين من الألعاب التي تأخذ بطاقات بيد واحدة ، خدش الطاولة بالبطاقات للحصول على ضربة ثم ارسم البطاقات الموجودة تحتها. اقلب البطاقات إذا كنت مخطئًا أو إذا كنت تريد تقسيم الزوجين أو مضاعفتهما. في نهاية اللعبة ، اطلب من الوكيل أن يكشف عن جميع البطاقات الموجودة أسفل الرقائق.

إذا كنت جديدًا ، فقد ترغب في تجنب آخر مقعد على الطاولة ، أقصى اليسار. يسمى هذا “القاعدة الثالثة” واللاعب هنا هو آخر لاعب يلعب أمام التاجر. على الرغم من أن الألعاب السيئة على المدى الطويل تساعد اللاعبين الآخرين بقدر ما تؤلمهم ، إلا أن اللاعبين الآخرين سيلاحظون في المدى القصير ما إذا كان خطأ اللاعب الثالث يكلفهم المال. على سبيل المثال ، يعرض التاجر رقم 6 ، ولاعب القاعدة الثالث لديه 12 ويصل إلى 10 للإفلاس. يحصل الموزع على 10 مقابل 16 ، ثم يطلق النار على 5 مقابل 21 ويهزم جميع اللاعبين على الطاولة. من المحتمل أن يأخذ اللاعب الأساسي الثالث حرارة اللاعبين الآخرين لأخذ بطاقة التمثال من الوكيل بدلاً من الوقوف. إذا كنت لا تريد الدفء ، فجلس في مكان آخر.

إذا كنت تستخدم المرحاض وتريد العودة إلى نفس المقعد ، يمكنك أن تطلب من الوكيل تحديد مكانك. يتم وضع قرص بلاستيكي شفاف في صندوق المراهنة للإشارة إلى أن المساحة مشغولة.

حافة المنزل

نظرًا لأن أيدي اللاعب قد اكتملت أولاً ، فلديهم خيار الإفلاس قبل لعب التاجر. ويفوز المنزل في كل مرة ينهار فيها اللاعب ، بصرف النظر عن كيفية قيام التاجر بشراء يده. هذا هو مصدر ميزة كازينو بلاك جاك. بسبب هذه الميزة ، يفوز الكازينو بأيدي أكثر من اللاعب بغض النظر عن خبرته.

يمنح الكازينو جزءًا من هذه الميزة عن طريق دفع لعبة ورق من 3-2 ، والتي تتيح للاعبين رؤية إحدى بطاقات الموزع ، مما يسمح للاعب بمضاعفة ومشاركة الأزواج. من أجل استخدام هذه الخيارات ، يجب أن يتعلم اللاعب استراتيجية مناسبة.