Posted on

هل تبحث عن طاولة الروليت عالية الحد لتجربة الألعاب الأكثر إثارة؟ قد ترغب في اللعب باستخدام استراتيجيات تقدمية وتواجه مشكلة في مضاعفة رهاناتك لأن حدود الجدول ضعيفة. أيا كان السبب ، لماذا تبحث عن طاولة ذات حدود مراهنة عالية ، ستجد هنا كازينوهات على الإنترنت حيث يمكنك لعب الروليت بأعلى المخاطر. ستجد أيضًا سبب عدم وجود جداول غير محدودة حقًا.

أسباب اللعب مع حدود أعلى

هناك العديد من الأسباب التي تجعل اللاعبين يمكنهم البحث في طاولات الروليت ذات الحدود العالية. بالطبع هناك تشويق اللعب مع الكثير من المال. في جولة واحدة ، يمكنك الفوز (أو الخسارة!) أكثر من معظم الناس يجب عليهم العمل لمدة شهر كامل للفوز. سبب آخر يتعلق باستراتيجيات الروليت. عندما تلعب مع نظام تدريجي مثل استراتيجية مارتينجال ، فأنت غالبًا ما تقتصر على عدد المرات التي يمكنك فيها مضاعفة رهانك قبل بلوغ الحد الأقصى للطاولة. ومع ذلك ، هناك اعتبار آخر فيما يتعلق باستخدام استراتيجية مارتينجال ، وهي الفجوة بين الحد الأدنى والحد الأقصى للجدول.

طاولات الروليت الحية بأعلى الحدود

إذا نظرت إلى حدود طاولات الروليت في كازينوهات الإنترنت ، فمن الواضح أنها لا تصل إلى مستوى مرتفع للغاية. على الرغم من وجود العديد من الجداول ذات الحدود المنخفضة ، ستجد صعوبة في العثور على جداول تتجاوز حد 1000 جنيه إسترليني. هناك استثناء واحد لهذه القاعدة ، وهو ألعاب الموزع المباشر. ألق نظرة على 888 حي كازينو – يمكنك المراهنة على ما يصل إلى 40،000 جنيه إسترليني على طاولات الروليت الحية! ومع ذلك ، لا يمكن لأحد مقارنة كازينو ويليام هيل. ستجد طاولة الروليت مع حد أقصى للرهان يبلغ 500000 جنيه إسترليني!

غالبًا ما تقدم الكازينوهات الحية خيارات لإرضاء اللاعبين الكبار الذين يرغبون في لعب الروليت عالية المخاطر. يمكنك عادةً العثور على جداول بها أغطية في عشرات الآلاف من الكتب. يمكنك أيضًا العثور على جداول كبار الشخصيات وحصرية حيث تكون الحدود القصوى أعلى من ذلك. كما أنه من أكثر متعة اللعب مع لاعبي كرة قدم حقيقيين عندما تضع الكثير من المال. بالطبع ، ليس كل الكازينوهات الحية يمكن أن تقدم مثل هذه الحدود. لذلك من المهم اختيار مزود ألعاب مباشر مصمم خصيصًا لتلبية احتياجاتك وأسلوب لعبك.

الروليت على الإنترنت

الجداول الروليت في كازينوهات على الإنترنت عادة ما تقدم حدود الرهان منخفضة. في الجدول العلوي لا يوجد سوى عدد قليل من المتغيرات ذات الحدود العالية. إذا كنت ترغب في الرهان على الروليت على الإنترنت ، فإن الألعاب الحية هي الخيار الأفضل.